الاثنين، 30 مايو، 2016

طريقه عمل شامبر للشعر الجاف بمكونات طبيعه بالمنزل مجررررررربه والنتيجه سحريه


الاعلان الاول اعلى الموضوع




أن الجفاف والتلف في الشعر من أكثر المشاكل التي تعاني منها السيدات ، وفي كل الاسواق تجيدون الكثير من الشامبوهات للشعر الجاف و بعض العلاجات أيضا لمشاكل الشعر الجاف ، و لكن أغلب الشامبوهات المخصصة للشعر الجاف مكلفة وثمنها باهظ جدا و في الغالب قد يؤثر المنتج علي الشعر بالسلب ، لانه في الاول و الاخير المنتج يدخل في صناعته مواد كيماوية حتي و لو كانت بسيطة و غير ملحوظة ، و ذلك يؤثر علي الشعر بالسلب ومن أفضل المنتجات التي  يجب أن نستعملها علي الشعر هي منتجات بصنع أيدينا ، و منتجات من المطبخ ليس لها أي ضرر أو أي تكاليف مادية عليكي سيدتي سوف نعلمك صنع الشامبو بالمنزل ......
طريقة صنع شامبو للشعر الجاف بالمنزل :
1- نشا .
2- دقيق شوفان .
3- بيكربونات الصودا .
هذه المكونات تناسب الشعر الفاتح ، و اذا كان الشعر غامق يستخدم الكاكاو ، و ذلك يعطي الشعر رائحة جميلة للشعر ...
طريقة تحضير الشامبو للشعر الجاف :
أمزجي كل المكونات ثم ضعي المكونات كلها داخل عبوة نظيفة ، و بعد ذلك نضع المكونات علي الشعر و عند وضع المكونات علي شعرك أحرصي بأن يكون بعيد عن جذور الشعر و فروة الرأس ..
لا تنسي سيدتي بأن تبعدي هذه المكونات عن فروة الرأس ، و بعد ذلك أغسلي الشعر جيدا و يكرر هذا الشامبو ، و يمكن أستخدام هذا الشامبو يومين بالاسبوع ..


جميع الحقوق محفوظة لمدونة اخبار جديدة ويمنع نسخ اى محتوى نهائيا والا سوف تعرض نفسك لمسائلة القانون. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة لــ اخبار جديدة 2016 ©