الخميس، 4 أغسطس، 2016

خدعة سحرية تجعلك تنامين سريعا بدون تفكير فى اقل من دقيقه

. إكتشفيها التعب و المجهود البدني الشاق الذي تقوم به النساء علي مدار اليوم من اعمال منزلية و العناية بالاطفال و غيرها من الاعمال يسبب شعور عام بالتعب مما يتسبب في اضطرابات بالنوم و ارق لذلك يقدم الدكتور " اندرو ويل " طريقة سحرية و فعالة للغاية للتغل عي حالات الارق الشديد و تجعلك تستغرقين في نوم عميق خلال دقيقة واحدة فقط و هي تمارين التنفس يمكنك القيام بهذا التمرين علي سريرك و اتخاذ الوضع المريح بالنسبة لك للنوم و يفضل ان يكون ظهرك مستقيما و مفرودا
 1. في البداية قومي بالتنفس من فمك و اطلاق زفير عميق لاخراج الهواء من رئتيك 2. اغلقي فمك و ابدئي بالتنفس من انفك بطريقة بطيئة و اخذ شهيق و احتفظي بالهواء في داخل الرئة لمدة 4 ثوان
 3. ثم اخرجي الهواء من انفك و استنشقي مرة اخري ببطء و اتركيه لمدة 7 ثوان
 4. و بعد ذلك قومي بزفير عميق من الفم و انتظري لمدة 8 ثوان بعدها قومي بهذا التمرين لمرتين متتاليتين و ستغفين علي الفور بدون ان تشعري فهذا التمرين يعمل علي تحسين عملية التنفس و ايضا يبطء معدل ضربات القلب كما انه يعمل علي تهدئة الجهاز العصبي بصورة كبيرة مما يساعد علي الشعور بالاسترخاء السريع مما يساعدك في التغلب علي الارهاق و الاجهاد البدني و تستغرقين في النوم العميق بسرعة و في خلال ثوان معدودة و مع تكرار هذا التمرين بصورة يومية سيتحسن اضطراب النوم و تنتهي مشكلة الارق تمام بعد ذلك بالاضافة الي الفوائد الاخري التي يقوم بها التمرين و السابق ذكرها 


. إكتشفيها التعب و المجهود البدني الشاق الذي تقوم به النساء علي مدار اليوم من اعمال منزلية و العناية بالاطفال و غيرها من الاعمال يسبب شعور عام بالتعب مما يتسبب في اضطرابات بالنوم و ارق لذلك يقدم الدكتور " اندرو ويل " طريقة سحرية و فعالة للغاية للتغل عي حالات الارق الشديد و تجعلك تستغرقين في نوم عميق خلال دقيقة واحدة فقط و هي تمارين التنفس يمكنك القيام بهذا التمرين علي سريرك و اتخاذ الوضع المريح بالنسبة لك للنوم و يفضل ان يكون ظهرك مستقيما و مفرودا
 1. في البداية قومي بالتنفس من فمك و اطلاق زفير عميق لاخراج الهواء من رئتيك 2. اغلقي فمك و ابدئي بالتنفس من انفك بطريقة بطيئة و اخذ شهيق و احتفظي بالهواء في داخل الرئة لمدة 4 ثوان
 3. ثم اخرجي الهواء من انفك و استنشقي مرة اخري ببطء و اتركيه لمدة 7 ثوان
 4. و بعد ذلك قومي بزفير عميق من الفم و انتظري لمدة 8 ثوان بعدها قومي بهذا التمرين لمرتين متتاليتين و ستغفين علي الفور بدون ان تشعري فهذا التمرين يعمل علي تحسين عملية التنفس و ايضا يبطء معدل ضربات القلب كما انه يعمل علي تهدئة الجهاز العصبي بصورة كبيرة مما يساعد علي الشعور بالاسترخاء السريع مما يساعدك في التغلب علي الارهاق و الاجهاد البدني و تستغرقين في النوم العميق بسرعة و في خلال ثوان معدودة و مع تكرار هذا التمرين بصورة يومية سيتحسن اضطراب النوم و تنتهي مشكلة الارق تمام بعد ذلك بالاضافة الي الفوائد الاخري التي يقوم بها التمرين و السابق ذكرها 


جميع الحقوق محفوظة لمدونة اخبار جديدة ويمنع نسخ اى محتوى نهائيا والا سوف تعرض نفسك لمسائلة القانون. يتم التشغيل بواسطة Blogger.