الأربعاء، 19 أكتوبر، 2016

خدعة سحرية تجعلك تنام في دقيقة واحدة بدون ارهاق جربيها بنفسك

من منا لا يعاني من التوتر والقلق في أيامه الحافلة والمليئة بالكثير من الأشياء! بالطبع هو أمر بديهي يحدث لك إن قمت بالعديد من الأشياء في يومك ويمكن أن نقول ونؤكد أن النساء هن الأكثر عرضة لذلك مروراً باليوم وخاصة إن كانت متزوج ولديها أطفال وعلاوة على ذلك تشغل وظيفة بدوام كامل، يعتبر هذا أصعب اختبار يمر به أي شخص! ولكن بالطبع لا يوجد شيء ليس له حلول أو أي بدائل أخرى ومن ضمن تلك الحلول التي ستساعد في الاسترخاء بشكل كبير هي التي سنقوم بعرضها عليك الآن فعليك أن تنتبه جيداً حتى تتمكن من ممارستها والحفاظ ليها كعادة يومية مريحة للشخص. يمكنك معالجة التوتر والقلق والضغط العصبي الذي تتعرضين إليه طول اليوم وبعدها عندما تستلقين على سريرك للراحة لا تخلدين إلى النوم بشكل سريع ومريح وذلك عن طريق تمرين بسيط وسهل بدوره يساعد في تهدئة عضلاتك وجازك التنفسي وينظم ضربات القلب السريعة والتي تشعرك بعدم الارتياح، أول شيء عليك القيام به أن تستلقي على ظهرك بشكل مفرود حتى تستطيع عضلات جسدك أن تسترخي ومن ثم قومي بالتنفس بواسط فمك بشكل عميق وإخراجه ببطء عن طريقه أيضاً وبعد تلك الخطوة قومي بالتنفس عن طريق أنفك نفس عميق ومن ثم نفس أخر أعمق وقومي بعد ذلك بإخراجهما ببطء فهذا يمكنه أن يساعدك بشكل كبير جداً. عليك المداومة على هذا التمرين إن كنت ممن يقومون بمجهود كبير.
من منا لا يعاني من التوتر والقلق في أيامه الحافلة والمليئة بالكثير من الأشياء! بالطبع هو أمر بديهي يحدث لك إن قمت بالعديد من الأشياء في يومك ويمكن أن نقول ونؤكد أن النساء هن الأكثر عرضة لذلك مروراً باليوم وخاصة إن كانت متزوج ولديها أطفال وعلاوة على ذلك تشغل وظيفة بدوام كامل، يعتبر هذا أصعب اختبار يمر به أي شخص! ولكن بالطبع لا يوجد شيء ليس له حلول أو أي بدائل أخرى ومن ضمن تلك الحلول التي ستساعد في الاسترخاء بشكل كبير هي التي سنقوم بعرضها عليك الآن فعليك أن تنتبه جيداً حتى تتمكن من ممارستها والحفاظ ليها كعادة يومية مريحة للشخص. يمكنك معالجة التوتر والقلق والضغط العصبي الذي تتعرضين إليه طول اليوم وبعدها عندما تستلقين على سريرك للراحة لا تخلدين إلى النوم بشكل سريع ومريح وذلك عن طريق تمرين بسيط وسهل بدوره يساعد في تهدئة عضلاتك وجازك التنفسي وينظم ضربات القلب السريعة والتي تشعرك بعدم الارتياح، أول شيء عليك القيام به أن تستلقي على ظهرك بشكل مفرود حتى تستطيع عضلات جسدك أن تسترخي ومن ثم قومي بالتنفس بواسط فمك بشكل عميق وإخراجه ببطء عن طريقه أيضاً وبعد تلك الخطوة قومي بالتنفس عن طريق أنفك نفس عميق ومن ثم نفس أخر أعمق وقومي بعد ذلك بإخراجهما ببطء فهذا يمكنه أن يساعدك بشكل كبير جداً. عليك المداومة على هذا التمرين إن كنت ممن يقومون بمجهود كبير.
جميع الحقوق محفوظة لمدونة اخبار جديدة ويمنع نسخ اى محتوى نهائيا والا سوف تعرض نفسك لمسائلة القانون. يتم التشغيل بواسطة Blogger.